الوضع المظلم
Image
  • Sunday, 14 April 2024

ستاندرد تشارترد تعين جميل شقير رئيسًا تنفيذيًا لفرعها في العراق

ستاندرد تشارترد تعين جميل شقير رئيسًا تنفيذيًا لفرعها في العراق

بغداد، العراق –  29تشرين الثاني 2023: أعلن بنك ستاندرد تشارترد عن تعيين السيد جميل شقير رئيسًا تنفيذيًا لبنك ستاندرد تشارترد في العراق.

تمتد خبرة السيد جميل في المجال المصرفي في منطقة الشرق الأوسط لأكثر من 25 عامًا، تولى خلالها منصب مديرًا عامًا ورئيسًا إقليميًا لبنك عوده العراق حيث قاد البنك على مدى 8 سنوات في العراق، وكان مسؤولًا عن وضع الاستراتيجية وإتمام التراخيص، وإطلاق فروع متعددة، كما نجح في بناء وتطوير وقيادة فريق قوي ساهم في نمو وازدهار بنك عودة. كما قام السيد جميل بتأسيس شركة Diorite Business Advisors.

قبل توليه قيادة بنك عوده العراق، شغل السيد جميل منصب رئيس الخدمات المصرفية للشركات في بنك عوده، وشغل أيضًا العديد من المناصب القيادية في بنك لبنان والمهجر، وبنك سورية والمهجر، والبنك السعودي اللبناني والبنك اللبناني الفرنسي.

وبهذه المناسبة صرح الدكتور بطرس كلنك، الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد الشرق الأوسط (باستثناء الإمارات العربية المتحدة) قائلاً: "يسعدني تعيين السيد جميل رياض شقير رئيسًا تنفيذيًا لبنك ستاندرد تشارترد العراق، وكلي ثقة بقيادة السيد جميل لعمليات تطوير البنك وتعزيز قاعدة عملائنا وعروض المنتجات والخدمات ونمو شبكة التعاملات للبنك، و نتطلع إلى الإنجازات التي سوف يحققها البنك في العراق تحت قيادته".

الجدير بالذكر أن بنك ستاندرد تشارترد في العراق يعمل تحت إشراف البنك المركزي العراق منذ عام 2013 بترخيص مصرفي كامل لتقديم الخدمات المصرفية للقطاع الحكومي والتجاري. 

تعليق / الرد من

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

وصف النشرة الإخبارية